السيد المسيح التأريخي للناصرة - يكتب كلمات التعليم وحياة السيد المسيح
كلمات مباشرة من يسوع | مصادر تاريخية عن يسوع
التاريخ والتسلسل الزمني ليسوع | التطبيق والتفسير المعاصر
الصفحة الرئيسية | خريطة الموقع
البحث

يسوع، الفضيحة
البيت > التفسير والطلب الحديث > الأوصاف الحديثة ليسوع > يسوع، الفضيحة

بدأت الفضيحة في الحقيقة قبل يسوع كان ولد. شابّة أصبحت حاملا قبل العرس. نحن نستطيع إكتشاف لدغة المخالفة فيما بعد في حياة يسوع عندما الحشد الهازئ يقول " ليس هذا إبن ماري. . . ؟ في أطفال يسوع النهاري ميّزوا كما وجود أبناء أبّيهم - مالم يكن هناك لا أبّ.

على مناسبة الولادة، أصبحت الفضيحة أكثر سوءا فقط. المسيح المنتظر المنتظر طويلا ولد في إسطبل، ليس قصر؛ لفّت في الخرق، ليس في الحرير؛ نائم في حوض إطعام، ليس سرير عاجي.

الفضيحة هوّت في اللهب عندما وزارة يسوع بدأت. الآن كلّ شخص الذي إتّصل مع يسوع، يبدو، تعثّر بسببه. القسسة، بإنّنا لربّما توقّعنا إعتراف وتفاخر في مجيئ المسيح المنتظر، أهين بواسطته. مرّتين، دمّر يسوع سوق معبدهم...

...كلا القسسة والفريسيون (زعماء دينيون)، بالإضافة إلى الآخرين " ديني " ناس يوم يسوع أهينوا من قبل الشركة بأنّه أبقى. منبوذو المجتمع اليهودي، " مذنبين ," " ناس الأرض ," كما الفريسيون دعوهم. جباة الضريبة، مومسات، ومصابون بداء الجذام إجتمعوا حول يسوع كثيرا. موقفه المتسامح نحوهم كان أكثر من " ديني " الناس يمكن أن يحملوا. ذهب إلى هذا الحدّ بالنسبة إلى يلفظ مغفرتهم، شيء الذي عرف الكتّاب والفريسيي الإله بنفسه فقط كان عنده السلطة لتعمل. وبالطبع، هم كانوا محقّون.

توابع يسوع تعثّروا بسببه. يسوع تكلّم (سجّل في فصل جون 6) من أكل لحمه ويشرب دمّه. جون يخبرنا بأنّ على هذا السمعي العديد من توابعه أهينوا وتوقّفوا.

من بطاقة مايكل , " إمانويل، إنعكاسات حياة السيد المسيح " ناشرو توماس نيلسن، ناشفيل، تي إن. حقوق طبع 1990.



© www.Jesus-Institute.org - حقوق الطبع محفوظة 03-2000