السيد المسيح التأريخي للناصرة - يكتب كلمات التعليم وحياة السيد المسيح
كلمات مباشرة من يسوع | مصادر تاريخية عن يسوع
التاريخ والتسلسل الزمني ليسوع | التطبيق والتفسير المعاصر
الصفحة الرئيسية | خريطة الموقع
البحث

يسوع، ذاهب الحزب
البيت > التفسير والطلب الحديث > الأوصاف الحديثة ليسوع > يسوع، ذاهب الحزب

حينما يسوع ما كان يعظ أو يعلّمك تجده في حفلة. هو قد يكون في جابي ضريبة أو في بيت فريسي (زعيم ديني). الضيوف قد يتضمّنون رجال كهربائي في الجالية أو حثالة القوم. الذي بدا لمضايقة الفاسد , " ديني " الأنواع ما كانت تلك يسوع ذهب إلى الحفلات، لكن بأنّه بدا للتمتّع بنفسه كثيرا. ذلك، أعتقد، الذي دعوه نهم و winebibber.

هو كان في فقط مثل هذا الحزب الذي يسوع قام بمعجزته الأولى. المناسبة كانت مأدبة عرس. التقليد يخبرنا هو كان التابع جون عرس والذي يبدو معقولا منذ ماري (الذي كان إبن عم أمّ جون) يبدو للشعور نوع من المسؤولية إلى الضيوف ومنذ أن جون له داخل معرفة الأحداث التي حدث في الحزب، أيّ لا أحد غير يبدو مدرك لـ. المعجزة كانت تحوّل الماء إلى النبيذ، حوالي أربعمائة غالون منه!

سمعت العديد من التفسيرات اللاهوتية حول تلك المعجزة الأولى. " سرّع يسوع عملية طبيعية ببساطة لأن، بالطبع، في ماء وارد أشجار عنب الطبيعة ويحوّلهم إلى النبيذ ," البعض يقولون. " كلّ المعجزات حقا فقط طبيعة سرّعت " مثل هذه التفسيرات تخطئ في فهم الغاية، أعتقد. إنّ النقطة بأنّ نبيذ الإستنفاذ الطريق المتأكّد للجلب طرف في توقّف طاحن، وبند يسوع سمح للحزب بالإستمرار .

من بطاقة مايكل , " إمانويل، إنعكاسات حياة السيد المسيح> " ناشرو توماس نيلسن، ناشفيل، تي إن. حقوق طبع 1990.



© www.Jesus-Institute.org - حقوق الطبع محفوظة 03-2000