السيد المسيح التأريخي للناصرة - يكتب كلمات التعليم وحياة السيد المسيح
كلمات مباشرة من يسوع | مصادر تاريخية عن يسوع
التاريخ والتسلسل الزمني ليسوع | التطبيق والتفسير المعاصر
الصفحة الرئيسية | خريطة الموقع
البحث

بولس يصف يسوع على أنه إبن الله  والمسيح المنتظر
الصفحة الرئيسية > مصادر تأريخية عن يسوع > شهود عيان يصفون يسوع > بولس يصف يسوع > إبن الله والمسيح المنتظر
Alexandrian Manuscript of Romans لعدّة أيام هو كان مع التوابع في دمشق، وفورا بدأ بإعلان السيد المسيح في المعابد، قول، "هو إبن الرب." (أعمال 9:19 -20)

"هناك لذا الآن لا إدانة لأولئك الذين في السيد المسيح السيد المسيح. لقانون روح الحياة في السيد المسيح السيد المسيح أطلق سراحك من قانون الذنب ومن الموت. لأجل الله عمل الذي القانون، أضعف باللحم، لا يستطيع أن يعمل: بإرسال إبنه في تشابه اللحم الشرّير، وللتعامل مع الذنب، آدان ذنبا شخصيا، لكي فقط متطلب القانون قد ينجز فينا، من مشي ليس طبقا للحم بطبقا للروح." (رومية 8:1-4)

"إذا الله لنا، من ضدّنا؟ هو الذي لم يحجب إبنه، لكن سلّمه لكلّنا، هل هو لا مع يعطينا أيضا كلّ شيء آخر؟ من يجلب أيّ أجرة ضدّ الله منتخب؟ هو الله الذي يبرّر. من للإدانة؟ هو السيد المسيح السيد المسيح، الذي مات، نعم، الذي رفع، الذي في يدّ يمنى الله، الذي في الحقيقة يتوسّط لنا." (رومية 8:31-34)

"دع نفس العقل كان فيك ذلك كان في السيد المسيح السيد المسيح، الذي، ولو أنّه كان على شكل الله، لم يعتبر مساواة مع الله كشيء الّذي سيستغلّ، لكن أفرغ نفسه، يأخذ شكل عبد، أن يكون ولد في التشابه الإنساني، ويوجد في الشكل الإنساني، أذلّ نفسه وأصبح مطيع إلى حدّ موت - حتى موت على صليب. لذا الله رفعه أيضا إلى حد كبير وأعطاه الاسم الذي فوق كلّ اسم، لكي في اسم السيد المسيح كلّ ركبة يجب أن تحني، في الجنة وعلى الأرض وتحت الأرض، وكلّ لسان يجب أن يعترف بأنّ السيد المسيح لورد، إلى مجد الله، الأبّ." (فيلبي 2:5-11)

وبول دخل، كما كان عادته، وفي أيام السّبت ثلاثة جادل معهم من الكتب المقدّسة وتوضيح وإثبات بأنّه كان ضروري للمسيح المنتظر أن يعانيا ويبحثا حيّا، وقول، "هذا المسيح المنتظر، السيد المسيح الذي أعلن إليك." (أعمال 17:2-3)

"إلى يومنا هذا كان عندي مساعدة من الله، ولذا أقف هنا، يشهد إلى كلاهما صغير وعظيم، قول لا شيء سوى الذي قال الأنبياء وموسى يحدثون: الذي المسيح المنتظر يجب أن يعاني، وذلك، من قبل أن يكون الأول لبحث حيّا، هو يعلن ضوء كلا إلى شعبنا وإلى الوثنيين." (أعمال 26:22-23)

© www.Jesus-Institute.org - حقوق الطبع محفوظة 03-2000