السيد المسيح التأريخي للناصرة - يكتب كلمات التعليم وحياة السيد المسيح
كلمات مباشرة من يسوع | مصادر تاريخية عن يسوع
التاريخ والتسلسل الزمني ليسوع | التطبيق والتفسير المعاصر
الصفحة الرئيسية | خريطة الموقع
البحث

بولس يصف يسوع على أنه مصدر المغفرة (منقذ)
الصفحة الرئيسية > مصادر تأريخية عن يسوع > شهود عيان يصفون يسوع > بولس يصف يسوع > مصدر المغفرة (منقذ)
Alexandrian Manuscript of Romans لأجور الذنب موت، لكن هدية مجّانية الله حياة أبديّة في السيد المسيح السيد المسيح لوردنا. (رومية 6:23)

"هذا الرجل (ديفيد) جلبت أجيال قادمة الله إلى إسرائيل منقذ، السيد المسيح، كما وعد. . ." (أعمال 13:23)

ثمّ جلبهم خارج وقالوا، "السادة، أيّ إلى يجب أن أنقذ؟ "أجابوا، "يعتقد على اللّورد السيد المسيح، وأنت ستنقذ، أنت وعائلتك." (بول مع سيلاس أعمال 16:30-31)

"أنا لم أنكمش من العمل أيّ شيء المساعد، يعلن الرسالة إليك ويعلّمك علنا ومن بيت لبيت كما شهدت إلى كلا اليهود واليونانيون حول التوبة نحو الله والإيمان نحو اللّورد السيد المسيح … لكنّي لا أحسب حياتي أيّ قيمة لنفسي، لو أنا قد أنهي فصلي والوزارة التي إستلمت من اللّورد السيد المسيح، للشهادة إلى الأخبار الجيدة لنعمة الله." (أعمال 20:20-21,24)

"متذكرا هذا الأمر، أنا كنت أسافر إلى دمشق مع السلطة ولجنة الكهنة الرئيسيين، عندما في منتصف النهار على طول الطريق، سعادتكم، رأيت ضوءا من السماء، ألمع من الشمس، يشرق حولي ومرافقوني. عندما كان عندنا كلّ الساقطون على الأرض، سمعت قول صوت لي في اللغة العبرية، "ساول، ساول، لماذا تضطهدني؟ يآذيك للرفس ضدّ المهمازات." سألت، "الذي أنت، لورد؟ "اللورد أجاب، "أنا السيد المسيح من أنت تضطهد. لكن ينهض ويقف على أقدامك؛ لظهرت إليك لهذا الغرض، لتعيينك لخدمة وشهادة إلى الأشياء التي فيها رأيتني وإلى أولئك في أي أنا سأظهر إليك. أنا سأنقذك من شعبك ومن الوثنيين - الذي اليه أرسلك لفتح عيونهم لكي هم قد يدورون من الظلام لإضاءة ومن قوّة الشيطان إلى الله، لكي هم قد يستلمون مغفرة الذنوب ومكان بين أولئك الذين مقدّس بالإيمان فيّ." (أعمال 26:12-18)

"دعه كان معروفا إليك لذا، إخوتي، الذي خلال هذه مغفرة رجل الذنوب معلنة إليك؛ من قبل هذا كلّ شخص السيد المسيح من إعتقادات تطلق سراح من كلّ تلك الذنوب التي منها أنت لا يمكن أن تحرّر بقانون موسى." (أعمال 13:38-39)

"إذا، بسبب تجاوز الرجل الواحد، مارس موت سيادة خلال تلك الواحد، أكثر بكثير بالتأكيد سيستلم أولئك الذين وفرة النعمة والهدية المجّانية من سيادة تمرين إستقامة في الحياة خلال الرجل الواحد، السيد المسيح." (رومية 5:17)

"إذا تعترف بشفاهك بأنّ السيد المسيح لورد وتؤمن بقلبك بأنّ الله رفعه من الموتى، أنت ستنقذ." (رومية 10:9)

"رغم ذلك نعرف بأنّ شخص مبرّر ليس بأعمال القانون لكن خلال الإيمان في السيد المسيح. ونحن جئنا للإيمان بالسيد المسيح السيد المسيح، لكي نحن قد نبرّر بالإيمان في السيد المسيح، ولسنا بعمل أعمال القانون، لأن لا أحد سيبرّر بأعمال القانون." (غلاطية 2:16)

© www.Jesus-Institute.org - حقوق الطبع محفوظة 03-2000