السيد المسيح التأريخي للناصرة - يكتب كلمات التعليم وحياة السيد المسيح
كلمات مباشرة من يسوع | مصادر تاريخية عن يسوع
التاريخ والتسلسل الزمني ليسوع | التطبيق والتفسير المعاصر
الصفحة الرئيسية | خريطة الموقع
البحث

تجربة الناس مع يسوع
البيت > التفسير والطلب الحديث > تجربة الناس مع يسوع > ماذا تعني من قبل "علاقة مع يسوع؟ "
ماذا تعني من قبل "علاقة مع يسوع؟ "

يعني إمتلاك لقاء مع يسوع. بكلمة أخرى، هو يمكن أن يوصف كإمتلاك رابطة أو إتّصال شخصي مع يسوع ويقبلانه كمنقذه الشخصي.

محلّل حاسوب، 42، نايجيريا

علاقة مع يسوع نوع مثل إمتلاك أفضل صديق بأنك تستطيع الإتّصال أي وقت. هذا الصديق الذي عندك لن تتركك أو يتركك. هو لا يجيب مباشرة الطريق صديق إنساني بمكالمة هاتفية أو بريد إلكتروني. ولو أنّ أحيانا هو قد يتركك تنتظر الأيام أو قبل سنوات أنت قد تحصل على جواب، لكن يستمع ويراقب منذ البداية. يعرفك أفضل من تعرف نفسك لأنه الواحد الذي جعلك.

الطالب، 21، الولايات المتّحدة

إمتلاك علاقة مع يسوع مدهش جدا. تنهض في الصباح وأنت تعرف بأنّك لست لوحده. إنّ الشيء الكبير لي أن يحاول تضمينه في كلّ شيء أنا أعمل. هو يمكن أن يكون مكانا وحيدا وجود على الطريق، يعيش حياة تنقّل -- لكن متى عندك "" أفضل معك، أنت تستطيع المعالجة أيّ شيء! كما كتبت في أحد أغانيي، هناك مثل هذا الأمل العظيم هناك، هناك راية الأمل عندما تتعرّف على يسوع وتبدأ بتبع كلمته، عندما يصبح الإله إلهك ويدعوك بلطف في طريقجديد.

فنان موسيقة كيلتية، إيرلنده

أعتقد يسوع صديقي الأفضل، لذا أتفاعل معه كأنّ هو كانت بجانبي. هو صديق هادئ جدا، لذا أحتاج للإستماع بشدّة. أنا عادة أعمل أغلب الكلام بالرغم من أنّ هو الواحد يعرض الحكمة والراحة.

الجنرال ماناجير، 40، الولايات المتّحدة

مثل بأيّ علاقة، إتصال المفتاح. أتكلّم معه خلال الصلاة، وهو يتكلّم معي خلال تعليماته المكتوبة. أجد ذلك التفاعل المنتظم مع يسوع بهذه الطريقة يقودني لمعرفته بشكل أفضل.

المهندس المعماري، 39، ألمانيا

هذا الشّيء الذي عميق جدا ويطلب فكر جدّي. أيضا في أغلب الأحيان نحن نرتبط بالأحداث اليومية لذا التي نحن قد لا عندنا علاقة شخصية مع يسوع. يدخل هذا من تفتيش الروح العميق فقط.

الأسطول ماناجير، 46، الولايات المتّحدة

عندي علاقة قوية مع يسوع. تعلّمت حول يسوع في عمر 14 من صديق في المدرسة التمهيدية. يسوع أول شيء في حياتي -- هو حياتي، سعادتي، وجودي. أنا أشقّ طريقه طريقي، حبّي، كلّ شيء في حياتي.

الأنثى، 29، مصر

فكر إمتلاك علاقة مع يسوع تجلب للإهتمام بمثل هذه الأشياء كحبّ، عناية، قلق، تبادل عميق، دعم، وإلتزام ثابت ولا ينتهي إلى آخر الذي يسعي لعلى نفس النمط يعمل نفس. لكي له علاقة مع أي شخص، هم أولا يجب أن يكونوا شخصا حقيقيا وهم أيضا من الضروري أن يكونوا شخصا مع الذي واحد يستطيع التعلّق ب(شخص من يستطيع التعاطف، يفهم، ويشارك في الحياة وكلّ البهجة وحزن الحياة بالإضافة إلى إنتصارات الحياة، تجارب، ومآسي). لـ"له علاقة مع شخص" أيضا يفترض بأنّ مثل هذا الشخص مع الذي واحد في العلاقة حيّة وليس ميتة؛ ما عدا ذلك، هو يجب أن يقال بأنّ الواحد "كان عنده (زمن ماضي) علاقة مع شخص ما "أو ربّما ما كان هناك علاقة على الإطلاق. لذا، في القول بإنّني "له (زمن حاضر) علاقة مع يسوع، "أبلغ بأنّني أفهم وأعتقد بأنه شخص حقيقي وحيّ. أبلغ أيضا بأنّني أفهم بأنّ ه أن يكون شخص الذي يرغب على نفس النمط أن يكون عنده علاقة معي لدرجة أكبر من أنّي أبدا يمكن أن أرغب أن يكون عندي علاقة معه. هو واحد الذي يفهمني بالكامل وواحد الذي معي يوميا. ربّما أفضل شيء الذي يمكن أن يقال حول فهمي "إمتلاك علاقة مع يسوع" بأنّ ولو أنّ إلتزامي إليه قد يتردّد أحيانا، إلتزامه لي ثابت وثابت. أن يكون عنده علاقة مع يسوع الشّيء الذي يستمرّ وفي الحقيقة مغنى حتى ما بعد القبر. هي علاقة التي أبديّة ولذا، ينجز بشكل لانهائي.

الطبيب المقيم، 32، الولايات المتّحدة

علاقتي مع يسوع أفضل شيء ذلك مرّ عليّ لحدّ الآن. هو شخص ما الذي أنا أستطيع الكلام بأثناء اليوم الكامل وحول كلّ أنواع الأشياء. هو الصديق في بأنك تستطيع إئتمان دائما، والذي يجعلني أبدو محظوظ وآمن.

الطالب، 25، إسبانيا

يعني بأنّك تؤمن بيسوع، تأتمن حياتك معه، تعيش حياتك له، وأنت تحبّه قبل كل شيء ما عدا ذلك. ولو أنّ يسوع ليس جسديا هنا معك مباشر، أنت مازال بإمكان إمتلاك علاقة عميقة جدا معه. تتكلّم معه خلال الصلاة، خلال أعمالك وخطابك (فيما إذا كان أنت وتقول كلّ الأشياء ليسوع)، خلال أفكارك. يتكلّم معك بشكل رئيسي خلال كلمته المقدّسة، التوراة بالإضافة إلى خلال كلّ يوم حياة. كن حذرا مع كلّ يوم شيء، ولو أنّ. الكثير من الأوقات التي نحن قد نسيئ فهم ما إله قد يحاول تعليمنا. لهذا أسأل الله لإعطائي فطنة بأي هو يحاول تعليمي.

الطالب، 20، الولايات المتّحدة


© www.Jesus-Institute.org - حقوق الطبع محفوظة 03-2000