السيد المسيح التأريخي للناصرة - يكتب كلمات التعليم وحياة السيد المسيح
كلمات مباشرة من يسوع | مصادر تاريخية عن يسوع
التاريخ والتسلسل الزمني ليسوع | التطبيق والتفسير المعاصر
الصفحة الرئيسية | خريطة الموقع
البحث

تجربة الناس مع يسوع
البيت > التفسير والطلب الحديث > تجربة الناس مع يسوع > كيف واجهت يسوع على قاعدة يومية؟
كيف واجهت يسوع على قاعدة يومية؟

ما يريدون بعض الناس قد أن يوضّحون كمجرّد الصدفة، أوضّح كوجود يسوع في حياتي. إستغرق 25 سنة من تدريب لتمييز وجوده في من يوم لآخر أحداث الحياة. واجهت يسوع في الطرق المختلفة، مثل صوت داخلي، جواب رائع إلى صلاتي، إحساس عميق من سلامه ووجوده، وإعتقاد خاص بي أعمال سوء.

الجنرال ماناجير، 40، الولايات المتّحدة

على قاعدة يومية أخبره كلّ شيء وأترك كلّ شيء إليه. يعرف كلّ شيء. يومي سيبدأ به وينتهي به. أحبّ يسوع، وأنا أبدي ميول إنسانية نحوه. أحارب، بكاء، سليطة لسان، يسأل، يستجدى، وأحبّه.

السكرتير السرّي، 35، الهند

الأطول أعيش، الأكثر أدرك بأنّ أكثر من الذي تحدث في حياتي بسبب ما إله يعمل بدلا من الذي أعمل. أيضا، تعلّمت بأنّ علاقة جيّدة تأخذ عمل شاقّ. كما هو الحال مع إمتلاك علاقة جيّدة بتقديرات زوجتي تعمل ويجب أن أجعله أولوية ويكون مخلصة لإلتزامي إليها، نفس صحيح بعلاقتي مع يسوع.

مدير مدرسة، 41، كوريا الجنوبية

على قاعدة يومية، أنا أصادف إحباط مع الناس، صحتي، وطاقتي. أصلّي إليه في قلبي لطلب منه جلبي خلال هذه الأوقات. عندما أحتاج لتحمّل خطر، أو أنا عندي شوكة في خططي أثناء اليوم، أسأل يسوع الذي إختيارات أنا يجب أن أجعل والذي طريق أنا يجب أن أمشي.

الطالب، 21، الولايات المتّحدة

هو صديقي الأفضل الذي أبدا أوراقي أو يتركني وأخي الأكبر الذي يشوّف مثالا بأنّني أحتاج للإتّباع. أنا يمكن أن أكون راضي عن الحقيقة بإنّه معي دائما وأحبّني مهما.

عامل الأطفال، 37، اليابان

في السنوات الـ13 منذ أن أصبحت تابع يسوع، مررت بالعديد من العواصف، لكن حياتي تغيّرت ببطئ. عاداتي القديمة للتدخين والشرب، شتائم غاضبة وعلاقات غير صحّية بهتا. بينما قرأت التوراة وأصلّي، سلام غير قابل للتفسير يترأّس كلّ يوم وكلّ ظرف. اليوم، بكلّ كفاح الحياة، أنا لا أستطيع تخيّل محاولة تحمّل الحياة لوحده، بدون التأمين الذي يسوع مسيطر. أستطيع القول بكل أمانة بأنّني عندي حياة جديدة. يسوع أعطاني بدايتي الجديدة.

السكرتير التنفيذي، 51، كندا

يجب أن يكون حقيقي كأيّ شخص حيّ أعرف. هو إله حيّ، ليس رقم تأريخي. أتكلّم معه كلّ يوم خلال الصلاة. أسمع بأنّ يتكلّم كلّ يوم خلال قراءة التوراة.

المبيعات، 36، سنغافورة

بوركت بالقدرة للعب كرة القدم. لكن أنا أكثر موهبة أن يكون عندي بهجة وحبّ يسوع في قلبي وبيتي. عندي التأمين الذي حيثما أذهب، يذهب يسوع معي. يوم واحد مهنة كرة قدمي سإنتهى، لكن حبّه أبدي. ذلك شعور ذلك ليس حتى صيد عظيم أو نص لعبة السوبر بول يمكن أن يقتربا في المقدار. لا شيء في الحياة أكثر أهميّة من علاقة مع الإله خلال إبنه يسوع المسيح.

لاعب كرة القدم للمحترفين، 33، الولايات المتّحدة

أحاول التحدّث مع يسوع كلّ يوم. آخذ الطلبات إليه في الصلاة، وتعليماته تعمل كدليل للعيش. على مرّ السنين، أصبح شخصه وحكمته متشرّبا في حياتي، وأنا أحسّ في أغلب الأحيان ماذا يعتقد يسوع أو أعمل في حالة. أثبت أن يكون دليل موثوق لحياتي.

الطبيب، 47، الصين

في هذا السنة الماضية بعد أن بالكامل وتعطي حياتي كليا إلى يسوع وأعترف به كمنقذي الشخصي، أنا متناغم أكثر بالروحيين. أحسّ وجود يسوع. . . راحته وحبّه ودعمه. يوجّهني طوال اليوم، وأنا أحسّ روحه بالتأكيد تشوّف وتعلّمني الذي والذي أن لا أعمل كلّ لحظة واحدة من كلّ يوم.

السكرتير التنفيذي، 24، الولايات المتّحدة


© www.Jesus-Institute.org - حقوق الطبع محفوظة 03-2000